حل وفد قطري رفيع المستوى بالبلاد لحضور افتتاح المقر الاجتماعي لمصرف "أمنية بنك" التشاركي، إلى جانب مسؤولين من صندوق الإيداع والتدبير وبنك المغرب، ومجموعة من رجال الأعمال المغاربة.
حل وفد قطري رفيع المستوى بالبلاد لحضور افتتاح المقر الاجتماعي لمصرف "أمنية بنك" التشاركي، إلى جانب مسؤولين من صندوق الإيداع والتدبير وبنك المغرب، ومجموعة من رجال الأعمال المغاربة.

وقال أحمد رحو، الرئيس المدير العام لبنك القرض العقاري والسياحي، ونائب رئيس مجلس الرقابة "لأمنية بنك"، إن افتتاح أول مقر اجتماعي لأول مصرف تشاركي بالمغرب يجعل من "أمنية بنك" رائدا في الخدمات المصرفية التشاركية.
وأضاف رحو، الذي كان يتحدث إلى هسبريس في حفل تدشين المقر الرئيسي لمصرف "أمنية بنك"، أن الخدمات المصرفية التي تقدمها المؤسسة البنكية التشاركية التابعة إلى كل من "سياش" وبنك قطر الدولي الإسلامي لقيت إقبالا كبيرا من طرف الزبناء المغاربة، مشيرا إلى أن: "أمنية بنك استقطبت آلاف الزبناء الذين فتحوا حساباتهم المصرفية في الوكالات التابعة للمصرف، ووضعوا ودائع مصرفية تقدر بملايين الدراهم".

من جهته أكد عبد الصمد عصامي، رئيس المجلس المديري لأمنية بنك، الحاصل على أول ترخيص لمصرف تشاركي بالمغرب، أن المصرف يقترح خدمات متنوعة وحلولا عملية بهدف تسهيل معاملات الزبناء اليومية، مثل الشباك الأتوماتيكي والخدمات عبر الإنترنت ومركز خدمة الزبناء لتقديم كافة الأجوبة على استفساراتهم وملاحظاتهم، والاستفادة من آرائهم في سبيل تطوير البنك التشاركي.
رئيس المجلس المديري لأمنية بنك أضاف: "عملنا على توفير خدمات مبتكرة تتماشى مع تعاليم الشريعة الإسلامية، حتى تستجيب لأمنية المغاربة التي طالما انتظروها، وطموحنا يتمثل في أن تتحول إلى بنك مرجعي في مجال الصيرفة التشاركية".
واعتبر عصامي أن: "هذه المرحلة المهمة في حياة مؤسستنا تعد تتويجا لسنتين من العمل المتواصل من أجل بناء بنك شامل ومستقل على جميع المستويات، سواء في ما يخص نظام الحكامة أو في ما يخص وسائل العمل والمساطر والإجراءات. كما يتوفر البنك على مجموعة وكالات تغطي عددا من مدن المملكة المغربية، وتقدم لعملائها مجموعة منتجات، سواء المتعلقة بالخدمات الاعتيادية للبنك والادخار والتمويل أو الخدمات الرقمية".

»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post