قررت مجموعة من جمعيات محبي فريق المغرب الفاسي تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء القادم، أمام مقر الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل المطالبة برحيل الرئيس أحمد المرنيسي.
جماهير المغرب الفاسي تطالب المرنيسي بالرحيل
وعلمت "هسبورت" أن مجموعة من الجمعيات المساندة للفريق الفاسي تواصلت مع السلطة المحلية بمدينة الرباط من أجل إعلامها بتاريخ الوقفة الاحتجاجية، والتي يطالب فيها بالتدخل لإنهاء الأزمة التسييرية التي يعيشها الفريق، وإبعاد أحمد المرنيسي عن الرئاسة نظرا للطريقة التسييرية التي وصفتها بـ"العشوائية".
وطالبت الجمعيات أيضا من الإدارة التقنية للفريق واللاعبين بمواصلة الدفاع عن قميص المغرب الفاسي وتشريفه، بل وأكدت على ضرورة العودة للدوري الاحترافي، رغم ما يقع من مشاكل، في انتظار وجود حل لما يعيشه المكتب الحالي من سوء تدبير، مبرزة أن الجميع يتحمل المسؤولية، وسيكون الحساب في آخر الموسم.
ومن بين ما ستقدم عليه الجمعيات أيضا، هو توجيه رسالة احتجاج الى الديوان الملكي تظلما على الحالة التي وصل اليها "الماص"، في خطوة تؤكد أن الجماهير لم تعد تتحمل رؤية فريقها في مراكز لا تعود بهم إلى البطولة الاحترافية الموسم القادم، بعد موسمين في القسم الثاني.
وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا بشأن ٲشغال الجمع العام الأخير لفريق المغرب الفاسي، وألغته بعد الأحداث التي عرفته أشغاله في الثامن من شهر يوليوز الماضي، كما لم ينجح الفريق في تجاوز أزمته، في ظل وجود صراعات بين المكتب المسير ومعارضيه.

»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post